Mansoor bin Mohammed visits Dubai Active Industry Exhibition

 Mansoor bin Mohammed visits Dubai Active Industry Exhibition

– 300 شركة من أهم العلامات التجارية العالمية من 30 دولة تعرض أحدث منتجاتها في مجال التدريب واللياقة وبناء الأجسام والتجهيزات الرياضية.  – الحدث يستقطب 3000 مشارك من داخل وخارج الدولة ومن المتوقع أن يزيد عدد زواره على 30 ألف زائر.   دبي في 28 أكتوبر / وام /  زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، مساء اليوم (الجمعة)، “معرض دبي الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية” في دورته السادسة المُقامة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في قاعات زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 28-30 أكتوبر الجاري.       وتعد الدورة الحالية هي الأكبر في تاريخ المعرض منذ انطلاقه، ويعتبر من بين أكبر المعارض المتخصصة في هذا المجال على مستوى العالم، حيث يشارك في نسخته الحالية، المُقامة على مساحة أكثر من 26 ألف متر مربع، 300 شركة عارضة من 30 دولة يمثلون أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة في التجهيزات الرياضية والمكملات الغذائية واللياقة البدنية وبناء الأجسام و3000 مشارك، بينما من المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 30 ألف زائر على مدار أيامه الثلاثة.      وتفقّد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم عدداً من أجنحة الشركات العارضة، يرافقه سعادة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس، واستمع سموه إلى شرح حول جديد الدورة السادسة من المعرض والشركات العالمية الكبرى المشاركة، وما تعرضه من أحدث منتجاتها في مجالات التدريب واللياقة وبناء الأجسام والتغذية الصحية والملابس والأجهزة الرياضية، إلى جانب عدد من الفعاليات المتنوعة المُقامة في إطار المعرض من بينها بطولة بناء الأجسام للهواة التي يشارك فيها أكثر من 600 هاوٍ.       واطلع سمو رئيس مجلس دبي الرياضي على جانب من المنتجات المعروضة والتي ترتبط جميعها برياضة بناء الأجسام، حيث أشاد سموه بجهود المنظمين وحرص مجلس دبي الرياضي على دعم تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة بالتعاون مع القطاع الخاص الذي يلعب دوراً حيوياً في نشر وتطوير مختلف أنواع الرياضات وزيادة مساهمة الرياضة في الناتج المحلي وتوفير المزيد من فرص العمل، موجهاً سموه بالاهتمام بهذه النوعية من المعارض والفعاليات الداعمة للمجال الرياضي.       ويمنح “معرض دبي الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية” الفرصة لمئات الأفراد للمشاركة بشكل يومي في تدريبات اللياقة البدنية والمرونة واليوغا التي يقدمها عدد من المدربين المعتمدين من حول العالم، كما تشهد أجنحة الشركات العارضة إقبالاً كبيراً من الجمهور العاشق لهذه الرياضات إذ تمثل المنتجات المعروضة أبرز العلامات التجارية العالمية بينما يتيح الحدث الفرصة للحصول على تلك المنتجات بأسعار تنافسية.  – مل – 

H.H. Sheikh Mansoor bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum, Chairman of Dubai Sports Council (DSC), today visited the sixth edition of the Dubai Active Industry Exhibition, which is co-located with Dubai Muscle Show and Dubai Active.

Held in collaboration with DSC, the events run from 28-30 October at Zabeel Halls in the Dubai World Trade Centre, spanning an exhibition space of more than 26,000 square metres.

H.H. Sheikh Mansoor, accompanied by Saeed Hareb, Secretary-General of DSC, and Nasser Aman Al Rahma, Assistant Secretary-General of DSC, toured the exhibition and visited pavilions of several international companies displaying their latest innovations and leading wellness products in sportswear and training, bodybuilding, nutrition, and fitness equipment.

Sheikh Mansoor commended DSC for its efforts to support events that raise Dubai’s profile as a business and activity hub for sports, wellness and fitness.

He noted that the industry event offers a dedicated platform for networking and business development, adding that such events cater to the growing demand from the fitness, wellness and sports community while increasing the contribution of the wellness sector to the economy and enhancing job opportunities.

Nick Blair and Craig Hartley, Directors of HBG Events, organisers of the events, briefed Sheikh Mansoor and the accompanying delegation on the sixth edition of the region’s leading fitness and wellness trade show.

HBG Events’ Directors also provided an overview of the co-located events, including the Dubai Muscle Show, which features some of the world’s most entertaining sports competitions.

The current edition of the Dubai Active Industry Exhibition features over 300 exhibiting brands, showcasing the latest innovations and leading products in wellness. The exhibition, which features 3,000 participants from 30 countries, is expected to welcome more than 30,000 visitors over three days.

WAM

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *