Sharjah Club celebrates karate and judo players in UAE

 Sharjah Club celebrates karate and judo players in UAE

الشارقة في 4 سبتمبر/ وام / احتفت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي بلاعبي الكاراتيه والجودو خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس بمقر النادي بمناسبة ختام برنامجها الصيفي “مستقبل الإمارات لرياضتي الكاراتيه والجود” والذي عقد في الفترة الصيفية بمشاركة 113 لاعباً ولاعبة من المواطنين للأعمار من 6 – 14 سنة واستمر لمدة شهرين. ولاقى البرنامج الذي استضافته صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة إقبالاً كبيراً من اللاعبين المواطنين حيث شارك في تدريبات المعسكر الأجهزة الفنية للعبتين بالإضافة لعناصر من فرق الرجال بغرض تجهيزهم لقيادة الألعاب في الجانب الفني مستقبلاً وشهد البرنامج تفوقاً واضحاً وأظهر مواهب عديدة من الأطفال والنشء المواطنين. وقال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي في كلمته خلال الحفل هناك تطابق وانسجام تام وتنسيق بين جميع إدارات أندية الإمارة مع خطط مجلس الشارقة الرياضي المستمدة والمستوحاة من توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة مشيداً بالعمل الكبير الذي يقوم به نادي الشارقة على نطاق الألعاب الفردية. وأوضح أن أكثر ما أسعدهم هو رؤية أولياء الأمور وحضورهم وهو مؤشر لنجاح البرنامج ويؤكد على الفائدة التي حصل عليها ابناؤهم متمنياً ان تستمر مثل هذه البرامج التي تنبثق من رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة باستثمار أوقات الشباب فيما يفيدهم. وأضاف “ هدفنا هو حضور ابنائنا للأندية وممارسة الرياضة بشتى أنواعها لزيادة معرفتهم وإضافة خبرات جديدة لهم وبناء ثقة متينة بين أولياء الأمور والأندية لأننا نهدف لصناعة قادة المستقبل وسنعمل من أجل تطوير هذه البرامج واستقطاب أعداد أكبر لخدمة منتخبات الدولة وتحقيق أهداف قيادتنا الرشيدة”. من جانبه أكد اللواء (م) ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه أن التجمع مميز بلا شك وينبغي أن يستمر في كافة الألعاب مبيناً أن هذه الأجيال هي التي ستمثل رياضة الإمارات في المستقبل في كافة الألعاب الفردية والجماعية. وأثنى الرزوقي على العمل الكبير الذي يبذله مجلس الشارقة الرياضي الذي أولى اهتماماً كبيراً بالألعاب الفردية وكذلك نادي الشارقة الرياضي لافتاً إلى أن هذه التجمعات تحافظ على الشباب وتنمي فيهم روح الرياضة ورؤية أسرهم له صدى كبير وهو ما نادى به صاحب السمو حاكم الشارقة الذي أولاهم كافة الحقوق. وأضاف “ أنهم كاتحاد في سعي دائم لأن تكون هناك برامج مشتركة بين الاتحاد والأندية ” مشيراً إلى أن جلسات واجتماعات عديدة ستعقد مع الأندية لوضع برنامج موحد لخدمة ابناء الوطن لأن الجميع هدفه واحد هو رفع راية الإمارات في كافة المحافل. من جانبه قال المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس الألعاب الفردية ان مقولة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة “عيالي وبحفظهم” مقولة مختصرة تحوي الكثير من المعاني السامية والرعاية الشاملة التي يوليها سموه لابنائه مشيراً إلى أن هذه المقولة هي رسالة لنا جميعاً ولكافة أطراف المجتمع بالحفاظ على أبنائنا وتوجيههم للطريق الصحيح بقضاء أوقات فراغم بما يفيدهم في الأندية وهو الهدف الأسمى الذي نعمل لأجله كيف لا والأندية التي هي الملاذ الآمن لعيالنا لما تحتويه من رياضات مختلفة تغذي العقل وتهذب الروح وتقوي البدن.

The Individual Games Department at the Sharjah Sports Club celebrated the karate and judo players during a ceremony held on the occasion of the conclusion of its summer programme, “The Future of Karate and Judo in the UAE,” held in the summer period with the participation of 113 national players, from 6 to 14 years old, over two months.

Hosted by the gymnasium of Sharjah Club in Al Hazana, the camp received a large turnout from national players, as the technical staff for the two games participated in the camp training, in addition to members of the men’s teams, to prepare them to lead the games in the technical aspect in the future.

Issa Hilal Al Hazami, Chairman of Sharjah Sports Council (SSC), said in his speech during the ceremony that there is harmony and coordination between all the administrations of the Emirate’s clubs, and the plans of the Council were derived and inspired by the directives of H.H. Dr. Sheikh Sultan bin Muhammad Al Qasimi, Supreme Council Member and Ruler of Sharjah.

Al Hazami praised the excellent work the Sharjah Club is doing for the individual games.

Al Hazami explained that the SSC is pleased to see parents, which is an indicator of the success of the programme and confirms the benefit their children received. Al Hazami hoped that such programmes emanating from the Ruler of Sharjah’s vision would continue to invest in the youth’s time.

The SSC chairman continued by saying that the council aims to encourage children to go to clubs and practice all types of sports, to improve their knowledge, add new experiences, and build a strong trust between parents and clubs, because it aims to create future leaders, will work to develop these programmes and attract larger numbers to serve the UAE teams and achieve the goals of the wise leadership.

The closing ceremony of the summer programme was attended by Al Hazami, Major General Nasser Abdul Razzaq Al Razouqi, President of the UAE and Asian Karate Federations, First Vice President of the International Karate Federation, and Mohammed Jassim, Assistant Secretary-General of the UAE Judo Federation, and several guests, players and parents.

WAM

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *